رام الله- "القدس" دوت كوم- قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، الإفراج عن المعتقل الإداري مشير الشحاتيت من مدينة الخليل.
وبحسب نادي الأسير، فإنه سيتم الإفراج عن الشحاتيت على حاجز بيت سيرا.
يذكر أن الأسير الشحاتيت معتقل منذ شهر تشرين الأول 2020، حيث عانى مؤخرًا من تراجع كبير على وضعه الصحي وخضع لعملية جراحية، ونقل مؤخرًا إلى عيادة سجن "الرملة".





Share your opinion
الاحتلال يقرر الإفراج عن الأسير الشحاتيت من الخليل