Wed 28 Sep 2022 3:36 pm - Jerusalem Time

الآلاف يشيعون جثامين شهداء جنين

رام الله - "القدس" دوت كوم - شيعت جماهير غفيرة غاضبة، اليوم الأربعاء، جثامين الشهداء الأربعة الذين ارتقوا اليوم، في جريمة اغتيال نفذتها قوات الاحتلال ووحداتها المستعربة خلال عدوانها على مدينة جنين ومخيمها.


وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان في مدينة جنين بمشاركة آلاف المواطنين، وهم يرفعون جثامين الشهداء على الأكتاف ملفوفة بالأعلام الفلسطينية. 


وردد المشاركون الهتافات الداعية إلى الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، ليتمكن شعبنا من التصدي لممارسات الاحتلال وعدوانه المستمر وجرائمه التي ترتكب بحق أهالي جنين ومخيمها وقراها وبلداتها.


وجابت مسيرة الشهداء شوارع جنين ومن ثم تم نقل جثامين الشهداء كل إلى مسقط رأسه في المدينة ومخيمها وقرية عنزة، ليتم إلقاء نظرة الوداع الأخيرة من قبل ذويهم وأصدقائهم، ومن ثم أداء الصلاة على جثاميهم فيما بعد  .


والشهداء الأربعة هم: عبد الرحمن فتحي خازم (27 عاما)، ومحمد أبو ناعسة، من مخيم جنين، ومحمد محمود براهمة من قرية عنزة (30 عاما)، وأحمد نظمي علاونة من مدينة جنين (26 عاما).


Tags

Share your opinion

الآلاف يشيعون جثامين شهداء جنين

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.