رام الله - "القدس" دوت كوم - حدد 30 معتقلًا إداريًا موعد خطوة الإضراب عن الطعام في الـ25 من أيلول الجاري.
وأكد المعتقلون الإداريون في بيان لهم، جهوزيتهم في أعلى مستويات لإطلاق معركتهم الجديدة، داعين لحل الخلافات الداخلية وتوحيد البوصلة بالالتفاف حول معركتهم ضد الاعتقال الإداري.
ودعا المعتقلون الثلاثين في بيانهم، إلى إسناد نضالهم ضد الاعتقال الإداري وعربدة الاحتلال، وانتصارًا لوحدة الشعب الفلسطيني.





Share your opinion
30 معتقلًا يحددون موعد إضرابهم عن الطعام