رام الله- "القدس"- هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، مسكنين في التجمع البدوي في منطقة عين سامية شرق رام الله.
وأفاد المشرف العام لمنظمة البيدر للدفاع عن حقوق البدو حسن مليحات لـ"القدس" دوت كوم،: "إن قوات الاحتلال اقتحمت عين سامية، وشرعت بهدم مسكنين للتجمع البدوي مبنيان من الصفيح، بحجة وقوعهما في منطقة مصنفة (ج) وبحجة عدم الترخيص".
وأشار مليحات إلى أن المسكنين يعودان للمواطنين خضر سلامة كعابنة، وناجح محمد كعابنة، ويقعان بالقرب من المدرسة المهددة بالهدم في التجمع البدوي في عين سامية.





Share your opinion
الاحتلال يهدم مسكنين في تجمع عين سامية البدوي شرق رام الله