رام الله - "القدس" دوت كوم - أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، عن اعتقال فلسطينيين مشتبه بتورطهما في محاولة تهريب أسلحة في منطقة الأغوار.
وبحسب بيان عسكري إسرائيلي باللغتين العربية والعبرية، فإنه تم إحباط تهريب أسلحة في منطقة الأغوار، وضبطت حقيبة تحتوي على ستة بنادق ووسائل قتالية أخرى بالقرب من قرية مرج النجا، وتم مصادرتها واعتقال المشتبه بهما ونقلهما للتحقيق.





Share your opinion
الاحتلال يعلن اعتقال شابين للاشتباه بتورطهما في تهريب أسلحة بالأغوار