رام الله - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، شابين بعد اقتحامها بلدة سلواد شرق رام الله.
وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات داهمت منازل المواطنين، واعتقلت الشابين، نبيل نضال حامد، ورأفت رضوان حامد، عقب مداهمة منزليهما وتفتيشهما.





Share your opinion
الاحتلال يعتقل شابين من سلواد