جنين- "القدس" دوت كوم -علي سمودي -اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، شابًا من مخيم جنين على حاجز عسكري.
وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مهدي أحمد رضوان حردان أثناء مروره على حاجز عسكري قرب مستوطنة "يتسهار" جنوب مدينة نابلس.
وأشار سمور، أن جنود الاحتلال اعتدوا على شبان كانوا بداخل المركبة التي يستقلها حردان، وتم احتجازهم أكثر من 3 ساعات.





Share your opinion
الاحتلال يعتقل شابًا من مخيم جنين على حاجز عسكري