Thu 18 Aug 2022 8:52 am - Jerusalem Time

14 لاعباً يتأهلون في بطولة النصيرات للبلياردو والسنوكر


غزة – أحمد المشهراوي - تواصلت بطولة مركز أبو عوض الرياضيّ للبلياردو والسنوكر بالنصيرات، وتأهل 14 لاعباً للدور القادم من بطولة الدوري العام تحت إشراف إدارة الكفي والذي يرعاه كفي شوب أبو عوض داخل أسوار نادي خدمات النصيرات وسط حضور جماهيري كبير .

وتعد هذه البطولة الأكبر علي مستوى فلسطين حيث شارك بالبطولة 96 لاعباً من قطاع غزة، وتأهل 14 منهم، وهم: أحمد المغاري ومازن العيسوي وابو الحسن مبروك واحمد العجوري وأحمد ابو عوض وأحمد الحيلة ومحمود الناجي ورشاد مطر ومحمد الكرد وعامر مصلح وعبود مقداد ورامز القطراوي  ومحمد تمراز وأحمد العصار.

Tags

Share your opinion

14 لاعباً يتأهلون في بطولة النصيرات للبلياردو والسنوكر

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.