Tue 16 Aug 2022 8:25 pm - Jerusalem Time

إصابة السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن بكوفيد-19

واشنطن-(أ ف ب) -ثبتت إصابة السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن بفيروس كوفيد-19 وهي تعاني "أعراضا خفيفة"، كما أعلن البيت الأبيض الثلاثاء مشيرا إلى أن نتيجة زوجها جو بايدن أتت سلبية.


وقالت إليزابيث ألكزاندر مديرة مكتب الاتصالات الخاص بالسيدة الاميركية الأولى إن زوجة الرئيس "بدأت تظهر عليها أعراض مشابهة لأعراض نزلة البرد" مساء الاثنين، فخضعت لاختبار "بي سي آر" كانت نتيجته إيجابية.


وأضافت أن جيل بايدن (71 عاما) ستحصل على علاج باكسلوفيد وستحجر نفسها "على الأقل خمسة أيام" في ساوث كارولاينا حيث كانت في إجازة مع جو بايدن.


خضع الرئيس الاميركي لاختبار كوفيد-19 أتت نتيجته سلبية وسيعود، كما هو مخطط، إلى واشنطن الثلاثاء، على ما أفاد ناطق باسم البيت الأبيض. 

Tags

Share your opinion

إصابة السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن بكوفيد-19

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.