Fri 12 Aug 2022 12:02 pm - Jerusalem Time

إثيوبيا تعلن أنها أكملت المرحلة الثالثة من ملء سدّ النهضة

اديس ابابا -  (أ ف ب) -أكملت إثيوبيا المرحلة الثالثة من ملء خزّان سدّ النهضة على النيل الأزرق، بحسب ما أعلن رئيس الوزراء أبيي أحمد، وذلك بالرغم من احتجاجات بلدي المصبّ السودان ومصر.


وقال أبيي في خطاب تلفزيوني من موقع سدّ النهضة الإثيوبي الكبير في شمال غرب البلاد، الذي يعدّ الأكبر من نوعه في إفريقيا "ما ترونه خلفي هو الملء الثالث مكتملا".

Tags

Share your opinion

إثيوبيا تعلن أنها أكملت المرحلة الثالثة من ملء سدّ النهضة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.