القدس- "القدس" دوت كوم- اندلعت، مساء اليوم الثلاثاء، مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم شعفاط، شمال شرق مدينة القدس.
وأفادت مصادر صحفية، بأنه لم يبلغ عن إصابات، فيما أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع صوب الشبان والمنازل.





Share your opinion
اندلاع مواجهات في مخيم شعفاط