Mon 01 Aug 2022 1:30 pm - Jerusalem Time

منطقة شينجيانغ الصينية تشهد نموًا في إنتاج الطاقة في النصف الأول من العام الجاري

أورومتشي  (شينخوا) شهدت منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم بشمال غربي الصين نموًا في إنتاج الطاقة في النصف الأول من العام الجاري، وفقا للسلطات المحلية.


بداية من شهر يناير وحتى شهر يونيو، أنتجت شينجيانغ 181.48 مليون طن من الفحم الخام، ما يمثل 8.3 في المئة من إجمالي إنتاج الفحم الخام في البلاد،وبزيادة نسبتها 28.8 في المئة على أساس سنوي، وفقا لمكتب الإحصاء الإقليمي.


تهدف شينجيانغ، بصفتها قاعدة كبيرة لإمدادات الفحم، لزيادة إنتاج الفحم لأكثر من 400 مليون طن بحلول 2025.


خلال النصف الأول من العام الجاري، بلغ إنتاج شينجيانغ من النفط الخام 16.21 مليون طن، بزيادة نسبتها 8.9 في المئة.


 وبلغ إنتاج الغاز الطبيعي نحو 21 مليار متر مكعب، بزيادة نسبتها 5.9 في المئة.


كما شهدت المنطقة استقرارا في إمداد الطاقة خلال تلك الفترة، حيث تجاوز إجمالي توليد الطاقة 230 مليار كيلوواط في الساعة، بزيادة نسبتها 0.5 في المئة على أساس سنوي. 

Tags

Share your opinion

منطقة شينجيانغ الصينية تشهد نموًا في إنتاج الطاقة في النصف الأول من العام الجاري

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.