Fri 29 Jul 2022 9:18 pm - Jerusalem Time

ضابط إسرائيلي: تزايد ملحوظ للخلايا المسلحة في نابلس

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - قال ضابط إسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، إنه خلال الأسبوع الأخير تزايد النشاط العسكري في منطقة نابلس ومحيطها، وخاصة الاعتقالات والكمائن وغيرها في ظل نشاطات الخلايا الفلسطينية المسلحة.

واعترف الضابط المسؤول عن إحباط الهجمات الفلسطينية في نابلس خلال مقابلة مع قناة 12 العبرية، أن هناك صحوة في المنطقة من قبل الخلايا المسلحة، وأن قواته تعمل على إخمادها من خلال عمليات مركزة كتلك التي جرت فجر يوم الأحد الماضي.

وأضاف: "جوهر عملنا حاليًا يتركز على العمل ضد مكان تتواجد به مثل هذه الخلايا الإرهابية".

واعتبر أن إحباط عملية إطلاق النار أمس بعد إصابة مسلح فلسطيني واعتقاله، بأنها من الأعمال المهمة التي تمنح قواته والإسرائيليين إحساسًا بالعمل الذين يقومون به من أجل توفير الأمن وحماية المستوطنين.

ويقول أحد الجنود الذين شاركوا في عملية أمس على حاجز حوارة، إنهم كانوا في نشاط استباقي بالمنطقة حين رصدوا مركبة تقترب وخرج منها أحد المسلحين وحاول إطلاق النار، وتم الرد عليه فورًا من قبل أفراد القوة المتمركزة بالمكان.

وقال الجندي: "مهمتنا في المنطقة هي إحباط مثل هذه المحالات .. لا نعرف أبدًا ما ينتظرنا، لكننا في حالة يقظة كبيرة".

Tags

Share your opinion

ضابط إسرائيلي: تزايد ملحوظ للخلايا المسلحة في نابلس

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.