رام الله - "القدس" دوت كوم - ألغت محكمة الاحتلال المركزية في القدس اليوم الأربعاء، قرارًا سابقًا لمحكمة الصلح يسمح لليهود بأداء طقوسهم في باحات المسجد الأقصى.
وقبلت المحكمة المركزية طعنًا تقدّمت به الشرطة الإسرائيلية على قرار محكمة الصلح الذي سمح للمستوطنين القاصرين الثلاثة بالصلاة في الأقصى، وألغى قرارات الإبعاد ضدهم.
وبهذا القرار سيتم منع المستوطنين الثلاثة من الصلاة في باحات المسجد الأقصى، وستفرض عليهم القيود التي اتخذتها الشرطة ضدهم.





Share your opinion
محكمة الاحتلال المركزية تلغي قرارًا سابقًا يسمح للمستوطنين بالصلاة في الأقصى