Mon 23 May 2022 8:49 pm - Jerusalem Time

اتفاقية تعاون بين بلدية طولكرم ونقابة المهندسين

طولكرم - "القدس" دوت كوم - وقّع رئيس بلدية طولكرم الدكتور المهندس رياض عوض ونقيب المهندسين المهندسة نادية حبش اتفاقية تعاون تتعلّق بتطبيق أذونات الصب والإشراف الهندسي الإلزامي.


وجرى توقيع الاتفاقية بحضور رئيس فرع نقابة المهندسين في طولكرم المهندس خليل عطير، وأعضاء مجلس النقابة، وعدد من أعضاء المجلس البلدي وبحضور عدد من أصحاب المكاتب الهندسية ومهندسي بلدية طولكرم. 


ويأتي توقيع هذه الاتفاقية استمرارًا للعلاقة الوثيقة والمستمرة بين الطرفين، والهادفة للتعاون في المجالات المشتركة بينهما، والتي تصب في مصلحة وخدمة الوطن والمواطنين على السواء.


وجاء هذا التوقيع بحسب الدكتور رياض عوض رئيس بلدية طولكرم بعد مناقشة القضايا المتعلقة بالخدمات الهندسية المقدمة من المهندسين أعضاء النقابة إلى المالكين أو ممثليهم، ولضمان تطبيق الأنظمة والقوانين المعمول بها استنادًا لقرارات مجلس الوزراء الفلسطيني، وضبط جودة المنتج الهندسي بما يخدم المواطنين. 


وأكد عوض على أهمية توقيع هذه الاتفاقية والتي ستنظّم عددًا من القضايا الهندسية في مختلف مراحل إنشاء المشاريع المختلفة. 


وقالت المهندسة حبش إن النقابة على استعداد دائم للتعاون المستمر مع البلدية وكافة الجهات لتسهيل أمور المواطنين، وأنها ستعمل على تنفيذ كافة بنود الاتفاق بكل دقة، ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بالإنشاءات الهندسية المختلفة.

Tags

Share your opinion

اتفاقية تعاون بين بلدية طولكرم ونقابة المهندسين

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.