Mon 23 May 2022 2:03 pm - Jerusalem Time

مركز "الثريا" للاشخاص ذوي الاعاقة في نابلس يشرع برفع القدرات المهنية لموظفيه

نابلس - "القدس" دوت كوم- عماد سعادة- عقد مركز "الثريا" للاشخاص ذوي الاعاقة الشديدة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية اجتماعا اوليا لفحص الاحتياجات التدريبية لموظفي المركز ورفع قدراتهم المهنية، وذلك ضمن التحضيرات الجارية لافتتاح المركز خلال فترة وجيزة.


وعقد الاجتماع بحضور مدير المركز ياسر مراعبة والموجه المهني سماح مقبول، وخبير الاعاقة والتأهيل ماهر الريشة.
وأشار مراعبة الى ان المركز سيتم افتتاحه قريبا، وانه سيتم تدريب جميع الموظفين بما يتناسب وتقديم افضل الخدمات لنزلاء المركز والفئة المستهدفه.


من جانبه قام الريشة بتقديم برنامج تدريبي تطوعي بناء على احتياجات الموظفين، تمحور حول عدد من القضايا كسيكولوجية الإعاقة، ومفهوم الإعاقة وبالأخص الإعاقات الشديدة، والزيارات الميدانية.

Share your opinion

مركز "الثريا" للاشخاص ذوي الاعاقة في نابلس يشرع برفع القدرات المهنية لموظفيه

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.