Mon 23 May 2022 9:54 am - Jerusalem Time

بايدن يلتقي الإمبراطور الياباني

طوكيو  -  (شينخوا) - التقى الرئيس الأمريكي الزائر جو بايدن اليوم (الاثنين) بالإمبراطور الياباني ناروهيتو.


ووصل بايدن إلى القصر الإمبراطوري وكان في استقباله ناروهيتو. وتبادل الاثنان، اللذان كانا يرتديان أقنعة وجه، التحيات والمجاملات قبل دخول القصر.


وهذا الاجتماع هو الأول بينهما منذ لقائهما في ديسمبر 2013 كولي للعهد ونائب للرئيس في ظل إدارة الرئيس الأسبق باراك أوباما، وفقا لوكالة البلاط الإمبراطوري.


وبعد اجتماع بايدن مع الإمبراطور الياباني، سيجري الرئيس الأمريكي محادثات مع رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا تركز على مجموعة من القضايا الأمنية والاقتصادية، حسبما قال مسؤولون هنا.


ووصل الرئيس الأمريكي إلى اليابان في زيارة يوم الأحد، حيث خرج نحو 750 شخصا إلى شوارع طوكيو للتظاهر ضد القمة الأمريكية اليابانية المقبلة وقمة مجموعة "كواد" الرباعية. 

Share your opinion

بايدن يلتقي الإمبراطور الياباني

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.