Sat 21 May 2022 7:45 am - Jerusalem Time

المنتخب الوطنيّ للكرة للشاطئية يتأهل إلى نصف نهائيّ بطولة غرب آسيا



غزة- تأهل منتخبنا الوطني  للكرة الشاطئيّة إلى نصف النهائيّ لبطولة غرب آسيا المقامة في مدينة جازان السعودية، وذلك عقب فوز منتخب البحرين على المستضيف السعودية، 3-1. ليتصدر البحرين المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بفوز سابق على منتخبنا 4-2، وجاء المنتخب الوطني بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفوزه في الافتتاح على السعودية الذي ودع البطولة بدون أيِّ نقاط.

ويخوض منتخبنا مباراته المقبلة في نصف النهائيّ غداً الأحد أمام المنتخب العُمانيّ متصدر المجموعة الأولى، فيما يلاقي البحرين ثاني المجموعة الثانية الإمارات العربيّة.


وقال عماد هاشم المدير الفنيّ للفريق، أنّ المنتخب سيعمل كلّ ما بوسعه للفوز على المنتخب العُمانيّ بهدف التأهل إلى النهائيّ الذي سيقام الاثنين المقبل، خاصّة أنّ عُمان تعدُّ من أقوى فرق قارة آسيا بالكرة الشاطئية.

من جهة ثانية، وفي لفتة إنسانية تعكس قيمة اللاعب الفلسطيني، قدم لاعبو منتخبنا صورة طيبة في دعم ومساندة ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء السعودية خلال متابعتهم مباراة البحرين والسعودية.

Share your opinion

المنتخب الوطنيّ للكرة للشاطئية يتأهل إلى نصف نهائيّ بطولة غرب آسيا

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.