Tue 23 Sep 2025 12:59 pm - Jerusalem Time

الإغاثة الطبية: الاحتلال يصيب عاملين في مركزها الطبي الرئيسي في مدينة غزة ويدمره

أصيب عاملان، اليوم الثلاثاء، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المركز الطبي الرئيسي التابع لجمعية الإغاثة الطبية في مدينة غزة.

ونقلا عن الجمعية، فقد دمر جيش الاحتلال المركز الطبي الرئيسي في المدينة بالكامل، ومنع الطواقم من إخلاء الأجهزة والمستلزمات.

وأوضحت أن قوات الاحتلال تحاصر مركزًا آخر في تل الهوا، ودمّرت عيادة بمخيم الشاطئ.

وأشارت إلى أن المستهدف كان يقدم خدمات حيوية منها: علاج الجرحى، والسرطان، والأمراض المزمنة، وفحص وإعداد تبرعات الدم.

Tags

Share your opinion

الإغاثة الطبية: الاحتلال يصيب عاملين في مركزها الطبي الرئيسي في مدينة غزة ويدمره

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.