Fri 06 May 2022 3:40 pm - Jerusalem Time

الهيئة المستقلة: نتابع ظروف وفاة المواطن وراسنة

رام الله - "القدس" دوت كوم - قالت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان "ديوان المظالم"، اليوم الجمعة، أنها تتابع وفاة المواطن أحمد محمد عبد الهادي وراسنة 40 عامًا، من سكان بلدة الشيوخ شمال محافظة الخليل، والذي أعلن أنه حاول الانتحار أثناء وجوده في نظارة شرطة سعير بتاريخ 3/5/2022، وتم نقله إلى المستشفى، حيث أدخل في حالة موت سريري وأعلن يوم أمس الخميس 5/5/2022 عن وفاته. 


وأشارت الهيئة في بيان لها، إلى أنها تواصلت مع عائلته واستمعت إلى افاداتهم، وزارت النظارة التي كان محتجزًا فيها بالتنسيق مع قيادة الشرطة، وأيضًا متابعة تشريح جثمانه الذي جرى اليوم 6/5/2022 من خلال انتداب طبيب خاص بالهيئة بالتنسيق مع الطب العدلي وموافقة النيابة العامة. 


ولفتت إلى أنها ستستكمل تحقيقاتها في الحادثة، وتطلع العائلة والجهات الرسمية وتعلن النتائج حال استكمال التحقيقات. 


يذكر أن المواطن الوراسنة أدخل إلى نظارة شرطة سعير بتاريخ 30 / 4 /2022 بناءً على مذكرات حبس لعدم دفع الدين.

Share your opinion

الهيئة المستقلة: نتابع ظروف وفاة المواطن وراسنة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.