Fri 06 May 2022 11:46 am - Jerusalem Time

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من رام الله والقدس

محافظات - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، خمسة مواطنين من رام الله والقدس.


وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت 4 شبان من بلدة ترمسعيا شمال رام الله، وهم: وعد عوض أبو سمرة، وأنس زياد جبارة، والشقيقين عبد الله وعبد الرحمن علي راتب الخطيب، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.


وفي سياق متصل، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية الجانية غرب رام الله، دون أن يبلغ عن إصابات.


كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.


وبحسب مصادر محلية، فإن المعتقل هو الشاب أحمد ركن، عقب اقتحام منزله في حي رأس العمود ببلدة سلوان.


يذكر أن الشاب ركن اعتُقل وأُبعد عن المسجد الأقصى المبارك وتعرّض للحبس المنزلي عدة مرات.


المصدر: "وفا"

Share your opinion

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من رام الله والقدس

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.