ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، ووزير جيشه بيني غانتس، هذه الليلة، منفذي عملية "إلعاد" وأي عمليات أخرى، وكذلك من وصفوا بـ "المحرضين" بدفع الثمن باهظًا.
وقال بينيت في أعقاب جلسة أمنية، "أعداؤنا شنوا حملة إجرامية ضد اليهود أينما كانوا وهدفهم هو كسر روحنا .. سوف يفشلون ولن نستسلم للإرهاب". وفق وصفه.
وأضاف: "سنضع أيدينا على الإرهابيين ومن يدعمهم ويحرضهم .. كل من يحرض ضدنا سيدفع الثمن". كما قال.
وأوعز بينيت في ختام الجلسة بتوسيع العمليات والأنشطة العسكرية والأمنية والاستخباراتية.
من جهته قال غانتس " سنستمر في العمل الاستخباري بشكل هجومي ودفاعي ضد الإرهاب وسنجبي ثمنًا على الهجمات والتحريض".
وأشار غانتس إلى أنه سيتم تقييم الأوضاع باستمرار بشأن حالة فرض الإغلاق على الأراضي الفلسطينية.
Fri 06 May 2022 12:32 am - Jerusalem Time





Share your opinion
بينيت وغانتس يتوعدان المنفذين والمحرضين بدفع الثمن