Fri 06 May 2022 12:32 am - Jerusalem Time

بينيت وغانتس يتوعدان المنفذين والمحرضين بدفع الثمن

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، ووزير جيشه بيني غانتس، هذه الليلة، منفذي عملية "إلعاد" وأي عمليات أخرى، وكذلك من وصفوا بـ "المحرضين" بدفع الثمن باهظًا.

وقال بينيت في أعقاب جلسة أمنية، "أعداؤنا شنوا حملة إجرامية ضد اليهود أينما كانوا وهدفهم هو كسر روحنا .. سوف يفشلون ولن نستسلم للإرهاب". وفق وصفه.

وأضاف: "سنضع أيدينا على الإرهابيين ومن يدعمهم ويحرضهم .. كل من يحرض ضدنا سيدفع الثمن". كما قال.

وأوعز بينيت في ختام الجلسة بتوسيع العمليات والأنشطة العسكرية والأمنية والاستخباراتية.

من جهته قال غانتس " سنستمر في العمل الاستخباري بشكل هجومي ودفاعي ضد الإرهاب وسنجبي ثمنًا على الهجمات والتحريض".

وأشار غانتس إلى أنه سيتم تقييم الأوضاع باستمرار بشأن حالة فرض الإغلاق على الأراضي الفلسطينية.

Share your opinion

بينيت وغانتس يتوعدان المنفذين والمحرضين بدفع الثمن

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.