Thu 28 Apr 2022 12:00 pm - Jerusalem Time

هيئة الأسرى: الأسيران شادي موسى وإياد عمر ضحايا إضافية في مسلسل الإهمال الطبي الإسرائيلي

رام الله- "القدس" دوت كوم- أكد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين في تقريره اليوم الخميس، أن الأسير شادي موسى يواجه أوضاع صحية صعبة، حيث يعاني من مشاكل بالقلب إلى جانب مشاكل صحية أخرى، وهو بحاجة ماسة لإجراء فحوصات طبية سريعة حسب ما أوصى به أخصائي القلب في عيادة السجن، ولكن إدارة سجون الاحتلال تتعمد المماطلة في ذلك وعدم الاستجابة لأبسط حقوقه في العلاج.    


أما فيما يخص الأسير إياد عمر والمتواجد حالياً في سجن عسقلان، فإنه يعاني من دوخة وتقيؤ وعدم توازن، ويشعر بتدهور في وضعه الصحي، وهو بانتظار إجراء فحوصات عديدة، ولكن بسبب المماطلة المستمرة من قبل عيادة السجن لم يتم إجراء إلا فحص واحد، فقد خضع لصورة   CT للرأس والرقبة، ولكن لم يتم اعطاؤه الرد على نتيجة الفحوصات. 


 في الوقت الذي يطالب به الأسير إياد تقديم طلب إفراج مبكر لغايات مرضية، حيث تبقى على فترة محكوميته قرابة الـــــ3 سنوات.

Share your opinion

هيئة الأسرى: الأسيران شادي موسى وإياد عمر ضحايا إضافية في مسلسل الإهمال الطبي الإسرائيلي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.