أعاقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، حركة تنقّل المواطنين في مدينة قلقيلية، مما أدى إلى إعاقة حركة المرور بشكل كبير.
وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال نصبت حاجزًا عسكريًا على المدخل الشرقي للمدينة، حيث قامت بإيقاف مركبات المواطنين ودققت في هويات ركابها.
هذا الإجراء من قبل قوات الاحتلال يعكس استمرار سياسة التضييق على المواطنين الفلسطينيين، ويزيد من معاناتهم اليومية.
قوات الاحتلال نصبت حاجزًا عسكريًا على المدخل الشرقي لمدينة قلقيلية، وأوقفت مركبات المواطنين.
تتسبب هذه الحواجز العسكرية في تأخير المواطنين، مما يؤثر على حياتهم اليومية، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.
تعتبر قلقيلية واحدة من المدن التي تعاني بشكل مستمر من انتهاكات الاحتلال، حيث تفرض قيودًا على حركة المواطنين وتزيد من معاناتهم.





Share your opinion
الاحتلال يعيق تنقّل المواطنين في قلقيلية