Thu 13 Jun 2024 3:55 pm - Jerusalem Time

الجيش الإسرائيلي يستخدم منجنيقًا لإحراق أراض جنوب لبنان

رام الله - "القدس" دوت كوم

يظهر مقطع فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي، الخميس، استخدام الجيش الإسرائيلي منجنيقًا لمهاجمة أراضٍ حدودية جنوب لبنان بكرات نارية بهدف إشعالها.


وفي المقطع، الذي من الواضح أن أحد الجنود الإسرائيليين التقطه في المنطقة، يظهر عدد من الجنود وهم يستخدمون الأداة الخشبية لإلقاء قذائف النار نحو الجانب الآخر من الحدود من خلف جدار خرسانيّ طوله عدة أمتار.


وزعمت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية أن الجنود استخدموا هذه الطريقة بهدف إشعال النار بالنباتات الجافة لمنع مقاتلي "حزب الله" من الاختباء في المنطقة.


ولفتت إلى أن الجيش الإسرائيلي استخدم في البداية الزجاجات الحارقة "المولوتوف".


Tags

Share your opinion

الجيش الإسرائيلي يستخدم منجنيقًا لإحراق أراض جنوب لبنان

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.