أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، عن 30 أسيراً عبر بوابة موقع كيسوفيم شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، بعدما اعتقلتهم من مناطق متفرقة في القطاع.
وأفادت مراسلة "القدس" دوت كوم، أن ثلاثة أسرى بينهم امرأة وصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة.
وأشارت إلى أن أسيراً من بينه الأسرى يعاني من كسور في جسده.





Share your opinion
محدث:: الاحتلال يفرج عن 30 أسيراً من قطاع غزة