Sat 02 Mar 2024 3:32 pm - Jerusalem Time

توقف آخر آبار المياه في مخيم جباليا بعد نفاد الوقود

غزة - "القدس" دوت كوم


أعلنت اللجنة الشعبية في شمال قطاع غزة السبت، توقف آخر آبار المياه في مخيم جباليا بعد نفاد كل كميات الوقود اللازم لتشغيله، محذرة من أن ذلك يضاعف من المخاطر على حياة سكان المخيم.


جاء ذلك على لسان نائب رئيس اللجنة مصطفى الدقس، خلال وقفة نظمها العشرات من الفلسطينيين في مخيم جباليا للمطالبة بإنهاء الحصار المفروض على مناطق شمالي القطاع وإنقاذ سكان هذه المناطق من الموت جوعًا وعطشًا.


ورفع المشاركون في الوقفة لافتات كتب عليها شعارات منها: "ارحموا ضعف أطفالنا"، و"نريد مياه نظيفة"، و"من يرفع الجوع والعطش عنا؟".


Tags

Share your opinion

توقف آخر آبار المياه في مخيم جباليا بعد نفاد الوقود

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.