اقتحمت قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، بلدة نعلين غرب رام الله.
وبحسب مصادر محلية، فإن الاحتلال أطلق الرصاص الحي صوب شبان من البلدة، خلال مواجهات أعقبت الاقتحام، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وتمركز جنود الاحتلال الإسرائيلي وسط البلدة، ونصبوا حواجز العسكرية، وأعاقوا حركة المواطنين.





Share your opinion
الاحتلال يقتحم غرب رام الله