Wed 27 Dec 2023 1:21 pm - Jerusalem Time

عودة تدريجية لخدمات الاتصالات وسط وجنوب غزة

رام الله - "القدس" دوت كوم

أعلنت "شركة الاتصالات الفلسطينية وجوال"، الأربعاء، عودة تدريجية لخدمات الاتصال والإنترنت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة، بعد انقطاعها منذ أمس الثلاثاء.


وذكرت الشركة في بيان: "بدء عودة خدمات الاتصالات بشكل تدريجي في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة، بعد انقطاع الخدمات بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل".


بينما ما تزال خدمات الاتصالات معطلة عن مناطق شمال قطاع غزة بسبب القصف العنيف الذي تعرضت له، إلى جانب عدم قدرة الطواقم الفنية على التحرك.


وأمس الثلاثاء، أفادت الشركة بانقطاع كامل لخدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، مع استمرار القصف الإسرائيلي.


وهذه هي المرة الثامنة منذ اندلاع الحرب، التي تتعرض فيها خدمات اتصالات الشركة للقطع، كان آخرها في 20 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.


وشركة الاتصالات الفلسطينية، هي أكبر مزود لخدمات الاتصالات الخلوية والإنترنت في قطاع غزة، والمقدم الحصري لخدمات الاتصالات الثابتة هناك.

Tags

Share your opinion

عودة تدريجية لخدمات الاتصالات وسط وجنوب غزة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.