Wed 20 Dec 2023 8:06 pm - Jerusalem Time

أبو عبيدة: دمرنا 41 آلية عسكرية وقتلنا 25 جنديا في غزة

غزة - "القدس" دوت كوم

قال أبو عبيدة "الناطق العسكري باسم كتائب القسام، إنه تم تدمير 41 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا، وقتل 25 جندياً وإصابة العشرات بجروح متفاوتة خلال الـ72 ساعةً الماضية.


وأضاف أبو عبيدة في بيان له بثه عبر قناته على تلغرام، الأربعاء، أنه تم استهداف القوات المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والاشتباك معهم من مسافة صفر واستهداف فرق الإنقاذ التابعة لهم.


وأشار إلى أنه تم تفخيخ نفقين ومنزلاً وتفجيرهما في جنود الاحتلال، إضافة لعملية قنص استهدفت أحد الجنود.


وبين أبو عبيدة أن كتائب القسام تمكنت من دك مقرات وغرف القيادة الميدانية والتحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال في قطاع غزة.


وأكد أن القسام أمطرت مدينة تل أبيب وسط كيان الاحتلال برشقة صاروخية، إضافة إلى إطلاق وابل من الصواريخ تجاه مغتصبة كريات شمونة شمال فلسطين المحتلة. 


Tags

Share your opinion

أبو عبيدة: دمرنا 41 آلية عسكرية وقتلنا 25 جنديا في غزة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.