Mon 27 Nov 2023 6:02 pm - Jerusalem Time

وزيرة الصحة ونظيرها المصري يزوران معبر رفح والجرحى في مستشفى العريش

العريش - "القدس" دوت كوم

تفقدت وزيرة الصحة مي الكيلة، ونظيرها المصري خالد عبد الغفار، المصابين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في مستشفى العريش العام.  


وأعربت الكيلة عن تقديرها للقيادة السياسية المصرية على الجهود المبذولة تجاه فلسطين، والجهود التي تبذلها وزارة الصحة والسكان المصرية ممثلة بالوزير خالد عبد الغفار، على استقبال الجرحى الفلسطينيين لاستكمال علاجهم بالمستشفيات المصرية، بالإضافة إلى استقبال المساعدات وإيصالها إلى قطاع غزة.


ومن جانبه، استعرض الوزير عبد الغفار، الجهود المصرية في استقبال المصابين من قطاع غزة وعلاجهم في مختلف المستشفيات المصرية، مشيرا إلى تخصيص أكثر من 150 مركبة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى عند معبر رفح، لتقديم الخدمة الطبية للعابرين إلى مصر.



Tags

Share your opinion

وزيرة الصحة ونظيرها المصري يزوران معبر رفح والجرحى في مستشفى العريش

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.