قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، الأهالي والصحفيين المتواجدين في محيط سجن "عوفر" العسكري غرب رام الله، أثناء انتظارهم المعتقلين الأطفال المنوي الافراج عنهم.
وقالشهود عيان إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، ما أدى لإصابة طفل (16 عاما) بالرصاص الحي، وصحفي بالرصاص "المطاطي" في يده، إضافة لعشرات حالات الاختناق وفق جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.
وأضاف أن قوات الاحتلال هاجمت الصحفيين وأجبرتهم على الابتعاد عن المكان، وأطلقت الغاز والقنابل الصوتية تجاههم، كما استولت على معدات عدد منهم.





Share your opinion
الاحتلال يصيب طفلا وصحفيا بالرصاص في محيط سجن "عوفر"