بدأت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء اليوم السبت، تسليم الدفعة الثانية من المحتجزين الإسرائيليين بموجب اتفاق للهدنة الإنسانية.
وأعلنت كتائب القسام، تسليم 13 محتجزاً إسرائيلياً إلى الصليب الأحمر الدولي، و 7 من حملة الجنسيات الأجنبية.





Share your opinion
كتائب القسام تبدأ تسليم الدفعة الثانية من المحتجزين الإسرائيليين