فلسطين

الجمعة 28 أبريل 2023 9:19 مساءً - بتوقيت القدس

انتحار 3 جنود إسرائيليين خلال نيسان

أظهرت معطيات إسرائيلية، مساء الجمعة، أن 3 جنود من الجيش الإسرائيلي، انتحروا منذ بداية شهر نيسان الجاري.


وبحسب قناة ريشت كان العبرية، فإن جنديين من بينهم انتحروا منذ بداية الأسبوع الأخير.


وأشارت إلى أن قائد الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي أوعز بالعمل على الحد من هذه الظاهرة.

دلالات

شارك برأيك

انتحار 3 جنود إسرائيليين خلال نيسان

فلسطيني قبل حوالي 3 سنة

نابلس - فلسطين 🇵🇸

على زيادة انشاء الله

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.