فلسطين

الخميس 26 يناير 2023 10:15 صباحًا - بتوقيت القدس

الرئاسة الفلسطينية: ما يجري في مخيم جنين مجزرة

رام الله - "القدس" دوت كوم - قال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن ما يجري في جنين ومخيمها مجزرة تنفذها حكومة الاحتلال الإسرائيلية، في ظل صمت دولي مريب.


وأضاف أبو ردينة، أن العجز والصمت الدولي هو ما يشجع حكومة الاحتلال على ارتكاب المجازر ضد شبعنا على مرأى العالم، وما يزال يستخف بحياة أبناء شعبنا، ويعبث بالأمن والاستقرار عبر مواصلته لسياسة التصعيد.


وشدد على أن شعبنا صامد، ولن يتنازل عن القدس والمقدسات، مهما ارتكبت قوات الاحتلال من جرائم ومجازر، داعيا المجتمع الدولي إلى التحرك العاجل لحماية شعبنا.


المصدر: "وفا"

دلالات

شارك برأيك

الرئاسة الفلسطينية: ما يجري في مخيم جنين مجزرة

مروان الشيوخي قبل أكثر من 3 سنة

-

خمسون عام وانت تردد نفس الحديث يا ابوا اردينه اذهب انت ومن معك من لجنة ارمكوا الفتحاويه ودعوا هذا الشعب يقرر مصيره كفى كفى كفى

فلسطيني قبل أكثر من 3 سنة

-

نعم انها مجزرة بشعة لكن ما دوركم يا رءاسة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.