رام اللخ - "القدس" دوت كوم - التقى أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، اليوم الأربعاء، نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.
وبحث الشيخ مع آل ثاني،آخر التطورات على الساحة الفلسطينية والتحديات الكبيرة التي تواجه الجميع، وضرورة استمرار التنسيق الثنائي على المستويات كافه وتكثيف التحرك المشترك.





شارك برأيك
الشيخ يلتقي وزير الخارجية القطري