فلسطين

الثّلاثاء 24 يناير 2023 9:06 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يهدم قرية العراقيب البدوية للمرة 212

النقب - "القدس" دوت كوم - أقدمت قوات الاحتلال، صباح الثلاثاء، على هدم قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف في النقب المحتل، وذلك للمرة 212.


وهذه المرة الخامسة عشر التي يتم فيها هدم القرية البدوية منذ بداية عام 2022، والثانية منذ بداية العام الحالي، بعد أن كانت دمرتها 14 مرة خلال العام 2021، بحسب مصادر من الداخل المحتل.


وفي كل مرة تقدم فيها قوات الاحتلال على هدم القرية، إلا أن سكانها يعملون على إعادة بناءها باستخدام الأخشاب والنايلون وغيره، في تصميم على التحدي وإفشال مخططات تهجيرهم من المنطقة.


ويقطن في القرية 22 عائلة بعدد يصل إلى نحو 800 نسمة، يعتاشون من تربية المواشي والزراعية الصحراوية.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يهدم قرية العراقيب البدوية للمرة 212

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.