رام الله - "القدس" دوت كوم - ألقت شرطة ضواحي القدس اليوم القبض على ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم بالاعتداء على مركز شرطة العيزرية بالقاء زجاجات حارقة على المركز.
وقال العقيد لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة، ان فريق تحقيق مكون من ادارة المباحث العامة ومركز شرطة العيزرية قاموا بجمع المعلومات والبحث والتحري وتمكنوا من تحديد هوية المشتبه فيهم واماكن تواجدهم.
واكد العقيد ارزيقات تحويل المشتبه فيهم الى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونيه أصولا





شارك برأيك
القبض على 3 أشخاص مشتبه فيهم بالإعتداء على مركز شرطة العيزرية بالقدس