القدس- "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، معلمًا من المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة.
وبحسب مصادر محلية، فإن القوة الإسرائيلية اعتقلت المعلم فوزي اغبارية أثناء اصطحابه مجموعة من طلبته في زيارة للمسجد الأقصى، بذريعة التكبير داخل المسجد.





شارك برأيك
الاحتلال يعتقل معلمًا من المسجد الأقصى