فلسطين

السّبت 19 نوفمبر 2022 3:08 مساءً - بتوقيت القدس

اعتقال شابين.. إصابات خلال اعتداء المستوطنين على المواطنين وسط الخليل

الخليل- "القدس" دوت كوم-اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، شابين، فيما أصيب عدد من المواطنين خلال اعتداء المستوطنين عليهم، وسط مدينة الخليل.


وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عبد الله ويوسف أبو عيشة، من جوار منزلهم في منطقة تل الرميدة، فيما اعتدى المستوطنين على المواطنين ورشقوا منازلهم بالحجارة والزجاجات الفارغة، مما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح وكدمات.


كما واعتدى المئات من المستوطنين، على المواطنين والمحال التجارية واتلفوا بسطات الباعة بعد اقتحامهم شارعي باب الزاوية وبئر السبع، وأتلفوا بسطات الباعة، واندلعت مواجهات عنيفة على إثرها، وذلك خلال احتفالاتهم بـ "الأعياد اليهودية".


فيما اعتدت قوات الاحتلال على المواطنين في شارع الشلالة، وحارة جابر، وباب الزاوية، وتل الرميدة وسط المدينة، أصيبت على إثرها الطفلة عائشة هشام العزة بحجر في الوجه، والشاب بلال اسعيد بالعين.

دلالات

شارك برأيك

اعتقال شابين.. إصابات خلال اعتداء المستوطنين على المواطنين وسط الخليل

إبن حيفا قبل أكثر من 3 سنة

-

يهود المغرب ويهود العراق أقذر واوسخ مخلوق في هذا الكون نهايتهم قريبة بإذن الله تعالى وعندما يأتي أمر الله سوف تتحرر كل فلسطين من البحر إلى النهر وسيتم القضاء عليهم كلهم بإذن الله

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.