القدس - "القدس" دوت كوم - أطلقت قوة إسرائيلية، بعد منتصف الليل، النار تجاه مركبة قرب مخيم شعفاط شمال شرق مدينة القدس المحتلة.
وبحسب مصادر محلية، فإن شابًا يقود مركبة اخترق حاجز لتلك القوة، وتم إطلاق النار عليه دون إصابات.
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 6:23 صباحًا - بتوقيت القدس
القدس - "القدس" دوت كوم - أطلقت قوة إسرائيلية، بعد منتصف الليل، النار تجاه مركبة قرب مخيم شعفاط شمال شرق مدينة القدس المحتلة.
وبحسب مصادر محلية، فإن شابًا يقود مركبة اخترق حاجز لتلك القوة، وتم إطلاق النار عليه دون إصابات.
شارك برأيك
الاحتلال يطلق النار على مركبة في مخيم شعفاط