رام الله- "القدس" دوت كوم- هاتف الرئيس محمود عباس، اليوم الثلاثاء، الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتصوغ، مهنئا إياه بحلول رأس السنة العبرية.
بحسب وسائل إعلام عبرية، فإن الجانبين بحثا الأوضاع وحالة التوتر في الضفة الغربية.
وعبرا عن أملهما في تعزيز التعاون المدني والأمني، لاستعادة الهدوء والأمن خلال العام الجديد،بحسب قناة "ريشت كان العبرية".
وأجرى الرئيس، أمس الإثنين، اتصالاً هاتفياً بوزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس.





شارك برأيك
الرئيس عباس يهنئ نظيره الإسرائيلي بالأعياد اليهودية ويبحثان الأوضاع بالضفة