فلسطين

الإثنين 19 سبتمبر 2022 6:03 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يقرر عقد جلسة للنظر في طلب الإفراج المبكر عن الأسير المريض أبو حميد

رام الله- "القدس" دوت كوم- قال نادي الأسير، اليوم الإثنين، إنه  تقرر عقد جلسة للنظر في طلب الإفراج المبكر عن الأسير المصاب بالسرطان ناصر أبو حميد يوم الخميس المقبل.


يذكر أن الأسير ناصر أبو حميد مصاب بسرطان الرئة منذ قرابة عام، وبسبب المماطلة في إجراء الفحوص الطبية له وتقديم العلاج تدهورت حالته بشكل كبير ودخل في غيبوبة لأيام طويلة قبل أن يبدأ العلاج الكيميائي، ولكن قبل شهرين توقف تقديم العلاج له بعد عدم تقبل جسده، وبعد مماطلة أجرى الاحتلال فحوصا شاملة له تبين أنه وصل لمرحلة "ميؤوس منها"، وأنه في أيامه الأخيرة. 

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يقرر عقد جلسة للنظر في طلب الإفراج المبكر عن الأسير المريض أبو حميد

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.