ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - تسبب "لصوص معادن" بإيقاف تدريبات كبيرة للجيش الإسرائيلي في قاعدة تسيلم العسكرية في النقب، الأسبوع الماضي، تجهيزًا للمشاركة في المناورة العامة بحضور رؤساء أركان من جيوش العالم.
وبحسب قناة 12 العبرية، فإنه تم إيقاف التدريبات بعد رصد "اللصوص" بدخول منطقة التدريبات في وقت كان يطلق فيه الرصاص الحي، وبمشاركة مروحيات ودبابات، مشيرةً إلى أنه تو قفها خشية من إطلاق النار عليهم بالخطأ.
وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إنه تم وقف استكمال التدريبات بشكل اعتيادي لاحقًا.





شارك برأيك
"لصوص" يتسببون بإيقاف تدريبات عسكرية إسرائيلية