القدس- "القدس" دوت كوم- أبعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابًا من بلدة الطور شرق القدس المحتلة عن المسجد الأقصى.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال أبعدت الشاب يوسف أبو جمعة لمدة 15 يومًا عن المسجد الأقصى.
وكانت قوات الاحتلال قد استدعت الشاب أبو جمعة للتحقيق معه في أحد مراكزها عصر اليوم.





شارك برأيك
الاحتلال يبعد شابًا من القدس عن الأقصى