رام الله - "القدس" دوت كوم - وصل توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، مساء اليوم الأحد، إلى رام الله، في زيارة ستستمر يومين يزور فيها عدة مناطق من فلسطين.
وهبطت طائرة تقل باخ في مقر المقاطعة، وكان في استقباله رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب،ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام.
وتستمر الزيارة اليوم وغدًا الإثنين، من أجل التأكيد على شراكة الرياضة الفلسطينية مع الأسرة الأولمبية الدولية، وللاطلاع عن كثب على الرياضة الفلسطينية.
ومن المقرر أن يتخلل برنامج زيارة توماس باخ، لقاء مع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية في مقرها، صباح غد، على أن يتوجه بعدها إلى اتحاد كرة القدم، ثم استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، وستكون هناك فعاليات رياضية، ثم لقاء مع الرياضيين في قاعة أحمد الشقيري بمقر الرئاسة بمدينة رام الله الساعة 12 ظهرا، ثم المؤتمر الصحفي الخاص بالزيارة عند الساعة 2:20 بعد الظهر.





شارك برأيك
رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يصل فلسطين