فلسطين

الأحد 18 سبتمبر 2022 3:20 مساءً - بتوقيت القدس

الرئيس يغادر ايرلندا متوجها إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة

دبلن  - "القدس" دوت كوم - غادر الرئيس محمود عباس، اليوم الأحد، ايرلندا، متوجها إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة.


وكان الرئيس، وصل أمس السبت، إلى العاصمة الإيرلندية دبلن، في طريقه إلى نيويورك، حيث التقى الرئيس الإيرلندي مايكل هيغنز، ورئيس الوزراء ميهول مارتن، ووزير الخارجية سيمون كوفين.


ومن المقرر أن يلقي الرئيس عباس، يوم الجمعة المقبل الثالث والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، خطابا أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.


ويرافق الرئيس : وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، ومندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور.


وكانت أعمال الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، قد انطلقت  في 13 سبتمبر/ أيلول الجاري، تحت شعار "الحلول من خلال التضامن والاستدامة والعلوم"، وتختتم أعمالها بجلسة عامة رفيعة المستوى في 26 سبتمبر/ أيلول الجاري.

دلالات

شارك برأيك

الرئيس يغادر ايرلندا متوجها إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.