عربي ودولي

الثّلاثاء 16 أغسطس 2022 12:16 مساءً - بتوقيت القدس

20 قتيلا و6 جرحى في حادث تصادم بين صهريج نفط وحافلة في باكستان

إسلام أباد  (شينخوا) لقي 20 شخصا على الأقل مصرعهم حرقا وأصيب ستة آخرون بجروح بعد اصطدام حافلة ركاب بصهريج نفط بالقرب من منطقة جالالبور بيروالا في إقليم البنجاب شرقي باكستان، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.


ووفقا للتقارير، وقع الحادث على الطريق السريع في الساعات الأولى من اليوم (الثلاثاء) عندما اشتعلت النيران في كلتا المركبتين بعد تصادم بينهما، مما أدى إلى مقتل 18 راكبا على الفور.


وبعد ذلك، وصلت شرطة الطرق السريعة وفرق الإنقاذ إلى الموقع وبدأت عملية الإنقاذ، وفقا لما أوردت وسائل الإعلام المحلية.


وأفادت وسائل الإعلام المحلية أنه تم نقل ثمانية جرحى تم إنقاذهم خلال العملية إلى المستشفى حيث توفي اثنان متأثرين بجراحهما أثناء تلقي العلاج، مضيفة أنه تم انتشال 18 جثة من حطام الحافلة.


وقال عمال إنقاذ لوسائل الإعلام إن 26 شخصا، من بينهم سائق وقاطع تذاكر، كانوا مسافرين على متن الحافلة أثناء توجهها من لاهور عاصمة البنجاب إلى مدينة كراتشي الساحلية في جنوب البلاد.


وكثيرا ما تقع حوادث الطرق في باكستان، ويرجع ذلك أساسا إلى سوء صيانة المركبات، والطرق المتهالكة، فضلا عن إهمال تدابير السلامة على الطرق. 

دلالات

شارك برأيك

20 قتيلا و6 جرحى في حادث تصادم بين صهريج نفط وحافلة في باكستان

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.