فلسطين

الثّلاثاء 16 أغسطس 2022 8:35 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل 4 صيادين قبالة سواحل شمال قطاع غزة

غزة - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوة بحرية إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، 4 صيادين قبالة سواحل منطقة السودانية شمال غرب قطاع غزة.

وبحسب اتحاد لجان الصيادين، فإن المعتقلين هم: حمد غالب السلطان، وكمال حسن السلطان، ومحمد رفيق السلطان، وشريف أحمد العطار.

وأشار الاتحاد، إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استولت على "حسكتين مجداف" تعودان للصيادين الأربعة، وتم اقتيادهم جميعًا إلى ميناء أسدود.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل 4 صيادين قبالة سواحل شمال قطاع غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.