رام الله - "القدس" دوت كوم - عزى الرئيس محمود عباس، اليوم الأحد، رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي بضحايا الحريق الهائل الذي شب في كنيسة أبو سيفين بمحافظة الجيزة، ما أسفر عن وقوع عشرات الضحايا والمصابين من الأبرياء من أبناء شعب مصر الشقيق.
وقال الرئيس في برقية التعزية “نشارككم الحزن بهذا المصاب الأليم، ونتقدم لفخامتكم ومن خلالكم لحكومتكم وشعبكم الشقيق، ولعائلات الضحايا، بأسمى عبارات التعازي القلبية، باسم دولة وشعب فلسطين وبالأصالة عن نفسي، سائلا المولى عز وجل أن يمن على الضحايا بواسع رحمته، وعلى المصابين بالشفاء العاجل، وأن يلهمكم وشعبكم وذوي الضحايا جميل الصبر وحسن العزاء”.
وعزى الرئيس أيضا، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية البابا الأنبا تواضروس الثاني، بضحايا حريق الكنيسة.
هذا ولقي 41 شخصا مصرعهم في حريق كبير اندلع بكنيسة الشهيد أبي سيفين غرب العاصمة المصرية أثناء القداس الصباحي نتيجة "خلل كهربائي"، وفق بيانات السلطات المصرية الرسمية.





شارك برأيك
الرئيس يعزي نظيره المصري بضحايا حريق الكنيسة